Friday, June 09, 2006

تلك التجاعيد

...كنت دوما أرمق أسفل المنضدة
كنت أنظر - و أنا بعد فى السادسة - الى تلك الزخارف المحفورة فى أرجلها الضخمة آنذاك
...كان الفضول يقتلنى لأرى ما عليها من أشياء هى حتما جميلة
كنت أحاول التعلق بالكراسى حولها, و عندما أفشل, أغرس أناملى الصغيرة فى تلك الزخارف و أحاول تسلقها
...كنت دائم التطلع الى الجلوس وسط الكبار و مشاركتهم الطعام
و مرت السنون و أنضممت الى مجالسهم, لكن, مالى لا أرى السطح لامعا مثلما كان بالأمس؟؟؟
متى ظهرت تلك الأخاديد التى شقت طريقها وسط السطح؟
...انى -اذ أقترب- أرى تفاصيلها القبيحة كاملة
أرى تلك الشبكة المعقدة التى تكونها
أرى هذا الوجه بين تفاصيلها
...أرى وجهى بين هذه الشقوق
!و أى وجه أرى
...ليتنى بقيت أتحسس طريقى وسط الزخارف

4 Comments:

Blogger كلمه said...

3shan keda 7aten mafrash 3l sofra yad????tab fol.... btw .... u`ve been tagged -c my blog-

5:42 PM  
Blogger Veeeva said...

عجبتني قوي طريقة وصفك... أصل انطباعي من الأول مكنش حلو...خصوصا لما فهمت معني اسمك

8:12 AM  
Blogger Elsede3' said...

looooooool
elesm maloosh 3elaka beyya fe 7aga...howa bas 3shan elnas tet7'ad :)
elenteba3 makansh 7elw leeh ba2a??
anywayz thanx :)

1:53 PM  
Blogger Veeeva said...

مش عارفة... بس كويس انه اتغير!!

1:46 PM  

Post a Comment

<< Home

Free Hit Counters
Free Hit Counters